المكتبةبيانات و نشاطات

بإرادة المرأة الحرة نعاهد على تحطيم نظام إمرالي و كسر العزلة

ألقى مؤتمر ستار ظهر اليوم الثلاثاء 15/2/2022، بياناً بخصوص المؤامرة الدوليّة على القائد عبدالله أوجلان و ذلك بالتنسيق مع كافة  المؤسسات المدنية والكومينات، في ناحية زركان، التابعة لمقاطعة الحسكة. حيث تجمع العشرات من أعضاء و عضوات المؤسسات المدنية والكومينات في ناحية زركان لحضور البيان الذي تم إلقاءه  عن المؤامرة الدولية. حيث قرِأ البيان من قبل  إدارة مؤتمر ستار “سلوى حجي محمد”.

و جاء في نص البيان:   بروح المرأة الحرة؛ معٱ لدحر المؤامرة الدولية على القائد عبدالله أوجلان، بالتزامن مع الذكرى السنوية للمؤامرة الدولية على القائد الأممي، عبدالله أوجلان في الخامس عشر من شباط عام 1999، هذه المؤامرة التي تمت بحق القائد نتيجة لفلسفته وفكره الذي قدمه لشعوب الشرق الأوسط لإيجاد الحلول للمشاكل العالقة في المنطقة، حيث تآمرت الدول الرأسمالية عليه وقامت باعتقاله.
و ناشد البيان، “كفى لهذه الانتهاكات التي تقوم بها الدولة التركية بحق القائد عبدالله أوجلان في سجن إمرالي، و يجب محاسبة الدولة التركية من قبل المنظمات الحقوقيّة وعلى المجتمع الدولي أنْ يخرج من صمته حيال هذه الانتهاكات بحق القائد”.
واكد البيان: “إن المؤامرة على قائدنا عبدالله أوجلان كانت بمثابة مؤامرة على الشعوب المضطهدة بأكملها. وإن عملية الإعتقال كانت تهدف إلى إنهاء مقاومة الشعب الكردي في شخص القائد APO”.

و “عاهد البيان في نهاييته إلى تحطيم نظام إمرالي و كسر العزلة المفروضة على القائد، بناء الأمة الديمقراطية و العيش أحرارٱ مع القائد APO،.

و أشار البيان إلى “أرادة المرأة الحرة إفشال المؤامرة وضمان حرية القائد والمجتمع”.

لا حياة بدون القائد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى