المكتبةنشاطات

نظم مؤتمر ستار حفلة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة في ناحية زركان

رغم كل الظروف التي تمر بها المنطقة من حروب وحصارات وتهديدات من قبل الدولة التركية ومرتزقته مازال أهالي ناحية زركان يحتفلون بيوم العالمي للمرأة.

نظم مؤتمر ستار حفلة بخصوص اليوم العالمي للمرأة بتنسيق مع كافة المؤسسات المدنية والعسكرية كما بارك و هنأ 8ٱذار عيد المرأة العالمي على القائد الأممي عبدالله أ وجلان ولأمهات وزوجات الشهداء اللواتي ضحين بأبنائهن في سبيل حرية وسلامة المنطقة واستذكر الشهيدات و انحنى إجلالٱ أمام تضحياتهن و عاهد بالسير على خطاهن.

 

قام مؤتمر ستار بتنسيق مع كافة المؤسسات المدنية والعسكرية صباح اليوم بحفلة بخصوص اليوم العالمي للمرأة.
وتلاها كلمة إدارة مؤتمر ستار”دلال المحمود” حيث قالت: نرحب بجميع الحضور من المؤسسات المدنية والعسكرية ونبارك ونهنئ 8 من  أذار عيد المرأة العالمي على الجميع.

وتلاها كلمة عضو مؤتمر ستار “سماح حمادي” حيث رحبت بجميع الحضور من المؤسسات المدنية والعسكرية، و قالت: ” كما ونبارك ونهنئ 8 من آذار عيد المرأة العالمي على القائد الأممي القائد عبدالله أ وجلان ولأمهات وزوجات الشهداء اللواتي ضحين بأبنائهن في سبيل حرية وسلامة المنطقة ”

وأشارت “حمادي”نهنئ كافة نساء العالم ونساء سوريا وخاصة نساء شمال وشرق سوريا في عيدهن العالمي.
ونستذكر شهيداتنا وننحني إجلالٱ أمام تضحياتهن ونعاهدهن بالسير على خطاهن حتى تحرير آخر شبرٍ من هذه الأرض.

واكدت “حمادي” رغم الظروف القاسية التي مرت بها المرأة في ناحية زركان من القصف والتهجير والقتل من قبل الاحتلال التركي الغاشم على ناحية زركان.
إلا أنها مازالت تناضل وتقوم بجميع أعمالها في المؤسسات المدنية والعسكرية من أجل بناء مجتمع ديمقراطي.
و نوهت  “حمادي”أنت لست بحاجة إلى هذا اليوم فقط لتكونين بارزة وناجحة في المجتمع فكل يوم هو عيدك وكل يوم هو إنتصارك” .

و اختتمت حمادي كلمتها بالقول: “نأمل أن يكون هذا العام عامٱ للسلام وتحقيق المزيد من الانتصارات نحو حرية المرأة والتكاتف معٱ بحماية ثورة المرأة والسير على نهج وفلسفة القائد عبدالله أ وجلان”.

كل عام وجميع النساء بألف خير.

زر الذهاب إلى الأعلى