المكتبةلجنة الاقتصادنشاطات

موبيليا ستار

لتدعم لجنة اقتصاد المرأة التابعة لمؤتمر ستار شمال و شرق سوريا، النساء في كل المناطق، و كافة المجالات تبحث عن خطط ومشاريع بديلة من أجل تقوية و تطوير النساء، كما و تؤكد من خلال هذه المشاريع على إبراز دور المرأة و قدرتها في الاعتماد على نفسها في كل شيء.

و من هذه المشاريع و الخطط؛ مشروع “موبيليا ستار”، و التي تقوم بصنع الموبيليا، و توزيعها على معرضيها، من أجل العرض و البيع. ف” لموبيليا ستار” معرضين، موزعين في كل من مقاطقعة قامشلو، و الحسكة، حيث تم افتتاح معرض موبيليا ستار في مقاطعة قامشلو، في عام 2019 و هو عائد الى اقتصاد المرأة شمال وشرق سوريا، كما و افتتح المعرض الثاني ل “موبيليا ستار” في مقاطعة الحسكة، من قبل هيئة الاقتصاد، و اقتصاد المرأة بتاريخ، 3/3/2022.

ويوجد ل “موبيليا ستار” ورشة عمل حيث  يتم صنع كافة أشكال الموبيليا؛ من (غرف النوم، أطقم غرف الضيوف، الترابيزات، المطابخ، طاولات مكتبية، و خزائن أرشيف)،  ويعمل في الورشة  حوالي 18 عامل، ويعتمدون في صناعة الموبيليا على المواد ذات الجودة العالية مبتعدين  عن استخدام المواد التجارية، و يتم تجهيز الموبيليا في الورشة، و بعد ذلك يتم عرضها في معرض “موبيليا ستار”؛ والهدف من العمل في هذا المجال ليس للربح  وإنّما لخدمة المجتمع وتلبية كافة متطلبات الشعب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى