المكتبةنشاطات

تبدأ بعد قليل أعمال فعاليات منتدى المرأة الشابة على مستوى شمال وشرق سوريا

ستنطلق فعاليات أعمال منتدى المرأة الشابة حول حقيقة العدو، تحت شعار" بروح فيان ونوجيان الشبابية ستنتصر حرب الحرية"، بعد قليل في صالة سردم الثقافية في مدينة الحسكة. وذلك بمشاركة مندوبات المرأة الشابة على مستوى مناطق شمال وشرق سوريا.

ستنطلق فعاليات أعمال منتدى المرأة الشابة حول حقيقة العدو، تحت شعار” بروح فيان ونوجيان الشبابية ستنتصر حرب الحرية”، بعد قليل في صالة سردم الثقافية في مدينة الحسكة. وذلك بمشاركة مندوبات المرأة الشابة على مستوى مناطق شمال وشرق سوريا.

وقد زينت قاعة الصالة بصور شهيدات الكرامة، المرأة الشابة، الشهيدة ساكينة جانسيز، القائد آبو، ولافتة كتب عليها” الموت للخيانة”،” تحيا المقاومة”،  و ” بروح فيان ونوجيان الشبابية ستنتصر حرب الحرية” وسيشارك في المنتدى مجلس عوائل الشهداء، مؤتمر ستار،  و وحدات حماية المرأة، أساييش المرأة.

ومن المقرر أن تلقى كلمة الافتتاحية من قبل جيندا يوسف، إدارية اتحاد المرأة الشابة،  وبعد ذلك عرض مشهد سنفزيوني عن حقيقة العدو، وسيبنى المنتدى على ثلاث محاور أساسية هي : نظام البعث، الاحتلال التركي، حقيقة آل البرزاني.و من بعد ذلك التطرق للأسباب و إيجاد الحلول ونتائج المنتدى.

زر الذهاب إلى الأعلى