المكتبةنشاطات

اجتماعات موسّعة لمؤتمر ستار في نواحي مقاطعة قامشلو

عقد مؤتمرستار في ناحية عامودا التابعة لمقاطعة قامشلو اليوم الاجتماع الموسّع لعامين لمناقشة التقرير العام وانتخابات ناطقات وعضوات.

عُقِدَ اليوم الخميس 15/9/2022، في مركز ناحية عامودا اجتماعاً موسّعاً لمؤتمر ستار الناحية من أجل قراءة تقرير الأعمال والفعاليات لعامين، ومناقشة آلية عمل مؤتمر ستار على مدار العامين المنصرمين. حيث عقد الاجتماع في مركز مؤتمرستار الناحية، زُيّنت قاعة الاجتماع بصور الشهيدات،صور القائد، وأعلام مؤتمر ستار. بحضور العشرات من عضوات مؤتمر ستار واللجان التابعة لها. كما وحضر الاجتماع المنعقد عضوة منسقية مؤتمرستار مقاطعة قامشلو، ابتسام حسين، لمتابعة آلية سير عمل الاجتماع والانتخابات. قبل البدء بالاجتماع وقفت الحاضرات دقيقة صمت إجلالاً وإكراماً على أرواح الشهداء بعد ذلك تم قراءة تقرير الأعمال والفعاليات لمؤتمر ستار ناحية عامودا وتوجيهات القائد بصدد تنظيم المرأة وتدريبها وتوعيتها في كافة مجالات الحياة من قبل عضوة لجنة التعليم والتدريب، هناء خالد.

بعد قراءة التقارير والتوجيهات، تم فتح المجال لمناقشة آلية عمل مؤتمرستار، وطرح الآراء من أجل تطوير العمل في الفترة المقبلة، وفي ختام الاجتماع تم انتخاب ناطقات جدد وعضوات للمنسقية.

بدأت هذه الاجتماعات بتاريخ 10/9/2022، كما وعقد مؤتمرستار بلدة كرباوي، روباريا، بلدة حلوة، معشوق التابعة لناحية تربيسبية، بلدة خربة البير ناحية تل كوجر، وحي الهلالية في مدينة قامشلو.

بحضور العشرات من عضوات مؤتمرستار، حيث بدأت الاجتماعات المنعقدة بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكراماً على أرواح الشهداء. بعد ذلك تم قراء التقارير لعامين، وتوجيهات القائد، ومن ثم شرح الوضع التنظيمي، وانتخابات إداريّات لكل بلدة وناحية. مع انتخاب ناطقة للجان مؤتمرستار.

زر الذهاب إلى الأعلى