المكتبةنشاطات

عقد مؤتمر ستار ناحية زركان اجتماعه الموسّع

مؤتمر ستار، ناحية زركان أكد خلال اجتماعه الموسّع، الوقوف ضد الهجمات وانتهاكات دولة الاحتلال التركي المستمرة التي تطال المنطقة.

عقد مؤتمر ستار اليوم الثلاثاء 20/9/2022، في ناحية زركان اجتماعه الموسع للمرة الثانية بانتخاب الإداريات والناطقات والأعضاء في اللجان والذي كان عُقد في قاعة حزب الاتحاد الديمقراطي، بحضور عضوات مؤتمر ستار وإداريات المؤسسات والكومين، شارك في الاجتماع عضوة منسقية مؤتمر ستار والناطقة في مقاطعة الحسكة ريما محمود.

زينت القاعة بصور القائد وأعلام مؤتمر ستار.

بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكراماً على أرواح الشهداء، بعد ذلك ألقيت كلمة الافتتاحية من قبل عضوة منسقية مؤتمر ستار، مقاطعة الحسكة، ريما المحمود حيث باركت في بداية حديثها انعقاد الاجتماع الموسّع للناحية، على القائد عبدالله أوجلان و الكريلا و المعتقلين في السجون، وعلى جميع عوائل الشهداء وقواتنا العسكرية، وعلى الشعب الذي مازال صامداً لعامه الحادي عشر في ظل ظروف الحرب التي تقام ضده، و يقاوم ويقف بوجه هذه الهجمات والانتهاكات التي تطاله.

كما وباركت انعقاد هذ الاجتماع على أهل ناحية زركان الذي يعقد اليوم بالرغم من الظروف التي تمر بها المنطقة من حصارات وهجمات إلا أنها صامدة بوجه العدوان ومقاومته ضد الخطط التي تحاك للقضاء عليه”.

وقرئ بعدها توجيهات القائد عبد الله أوجلان من قبل عضوة مجلس الناحية سماح حمادي، وقراءة التقرير لعامين من قبل الإدارية في مؤتمر ستار بناحية زركان، دلال محمود وبعد الانتهاء من قراءة التوجيهات والتقارير، فُتح باب النقاش أمام الحضور لمناقشة آلية سير عمل مؤتمرستار، في ناحية زركان على مدار العامين المنصرمين، في ظل الأوضاع الراهنة وعن تطوير عمل النساء في كافة المجالات والوصول إلى نتائج مرضية”.

وفي نهاية الاجتماع انتخب عدد من الإداريات والناطقات وعضوات اللجان لمجلس مؤتمر ستار ناحية زركان.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى