المكتبةمقابلةنشاطات

“بروح جيان وزينب نحمي مكتسبات الثورة ونحقق النصر”

تحت شعار" بروح جيان وزينب نحمي مكتسبات الثورة ونحقق النصر "سينعقد الكونفرانس التاسع لمؤتمر ستار لمقاطعة الحسكة.

بعد عقد مؤتمر ستار مقاطعة الحسكة، سلسلة الاجتماعات الموسّعة، وكونفرانسات النواحي والبلدات في المقاطعة واللجان، سيعقد مؤتمر ستار مقاطعة الحسكة كونفرانسه التاسع، تحت شعار “بروح جيان وزينب نحمي مكتسبات الثورة ونحقق النصر”.

تحدثت عضوة منسقية مؤتمر ستار، مقاطعة الحسكة، ريما محمود عن التحضيرات الأولية للكونفرانس التاسع لمؤتمر ستار مقاطعة الحسكة لعام 2022

بدأت حديثها بتبريك هذا المؤتمر على القائد عبد الله أوجلان وعلى جميع المعتقلين في السجون الذين ضحوا بأنفسهم لكي نعيش حياة حرة، على جميع قواتنا من وحدات حماية الشعب ووحدات حماية المرأة الذين يحاربون لأجل حريتنا”.

وعن الدعوات التي تم تحضيرها من قبلهم قالت: ” سنقوم بدعوة جميع المؤسسات والأحزاب في المقاطعة، كما أنّنا سنتضيف إداريات مؤتمر ستار ودار المرأة من كافة النواحي”.

وأشارت إلى دور الإعلام في تجهيزات هذا الكونفرانس، كما ذكرت أنه وبتحضير كبير لهذا الكونفرانس حيث بدأت من عقد الاجتماعات الموسّعة من النواحي وصولاً للمقاطعة وعند الانتهاء منه نصل إلى انعقاد المؤتمر على مستوى روج آفا.

في الختام تمنت ريما محمود التوفيق والنجاح لهذه الكونفرانسات، قائلة: “نتمنى في هذه المؤتمرات التقدم والنجاح الخروج منها بتوجيهات وقوانين تخدم المرأة والشعب وحرية القائد عبدالله أوجلان، وأن هذا المؤتمر سيكلل بالنجاح بالرغم أنه عُقد في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها مناطقنا من حروب وهجمات ووقوع شهداء فيها، وشعارنا لهذا الكونفرانس هو “بروح جيان وزينب نحمي مكتسبات الثورة ونحقق النصر”.

زر الذهاب إلى الأعلى